خدماتنا

نعمل في أصداء سوريا على تقديم جميع خدمات الإنتاج الإعلامي داخل الأراضي السورية من خلال فريق إعلامي مختص ذو خبرة طويلة في هذا المجال .
حيث يتألف فريق أصداء سوريا من مخرج و مونتير و مجموعة من المصورين و فنيين إضاءة و صوت , تتوفر لدينا في أصداء سوريا أفضل المعدات من كاميرات و عدسات و أنظمة الستيدي كام و معدات الإضاءة و الصوت و حتى أنظمة التصوير الجوي , لنتمكن من تقديم الخدمات التالية في مجال الإنتاج الإعلامي

شاركنا رأيك عبر مواقع التواصل الإجتماعي

إنتاج الوثائقي

نختص في أصداء سوريا بتصوير و إنتاج الأفلام الوثائقية و التي تعتبر من أهم العناصر التي نقلت أحداث الثورة السورية بمصداقية للعالم , حيث نعمل مع الزبون جنباً إلى جنب للمساعدة بتصوير المشاهد المطلوبة داخل الأراضي السورية كما نعمل على إنتاج اللقطات التعبيرية . فقط قم بتزويدنا السيناريو المطلوب لنقوم بصياغة لقطاته لتجعل من قصتك فيلماً ناجحاً .

صناعة التقارير

نعمل في أصداء سوريا على تقديم خدمة تصوير و إنتاج التقارير الإخبارية المصورة داخل الأراضي السورية , و ذلك إنطلاقاً من علاقاتنا المتينة مع صناع القرار في الداخل السوري و التي يمكننا من خلالها الوصول إلى المراجع المطلوبة و التصوير معها و تصوير مشاهد التقرير , لاسيما مع أرشفينا الضخم الذي يمكننا من خلاله تقديم لقطات أرشيفية عالية الدقة حسب التقرير المطلوب .

التصوير الفوتوغرافي

هل أنت بحاجة لصور تدعم قصتك من الداخل السوري ؟
نقدم لك في أصداء سوريا أرشيفاً يضم أكثر من 100000 صورة تضم جميع المواضيع التي يمكن أن تخطر لك , لاسيما يمكننا تصوير أي حدث مطلوب بواسطة أفضل الكاميرات و بالمنطقة المطلوبة , فقط قم بتزويدنا بمعلومات الموضوع المطلوب.

إنتاج محتوى الإنترنت

نقدم في أصداء سوريا خدمة إنتاج مقاطع الإنترنت , كمقاطع الإعلانات التجارية و مقاطع الإنفوغراف و مقاطع الشروحات التعليمية إنطلاقاً من إمكانيات إستوديوهات أصداء سوريا , حيث نقوم بأعمال التصوير الخاصة بالشروحات و الإنفوغراف داخل الإستوديو بأفضل المعايير الفنية حتى ترويجها من خلال منصات التواصل الإجتماعي .

الدعم الفني

نقدم في أصداء سوريا للإنتاج الإعلامي الدعم الفني و التقني للفرق الخارجية , حيث يمكننا تأمين جميع معدات الإنتاج الإعلامي من كاميرات و عدسات و معدات الإضاءة و الصوت و بناء المشاهد وصولاً إلى الدعم اللوجستي و المواصلات و أجهزة الإتصالات و التنقل , حتى و تأمين الموار البشرية من ممثلين و مخرجين و فنيين جاهزين للعمل في المنطقة المطلوبة و حسب العمل المطلوب بتنسيق عال.

الإنتاج الموسيقي

نقدم أيضاً في أصداء سوريا للإنتاج الإعلامي خدمات التأليف و التوزيع الموسيقي للأغاني و الأناشيد و الموسيقى التصويرية , وذلك إنطلاقاً من توفر أفضل الآلات الموسيقية و لوحات التوزيع الموسيقي و أجهزة التسجيل و غرفة عزل صوتي و أفضل الميكروفونات , كما نعمل على تأمين العازفين و الآلات الموسيقية لتقديم أفضل الأعمال الموسيقية مثل الأغاني و الأناشيد و حتى القيام بتصوير الكليب الخاص بالأغنية لتقديم العمل بأفضل صورة فنية .

إطلب خدمتك الآن أو شاركنا فكرتك

تابعنا عبر منصات التواصل الإجتماعي